العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥٩٠ - السبت ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ١٣ ربيع الآخر ١٤٤٢هـ

المال و الاقتصاد

«كريـــدي مكس» تنفــذ تدريبــا عمليـا لإدارة الأزمـــات واستمـــراريــة العمــــل

الاثنين ١٨ يناير ٢٠١٦ - 03:00



لضمان استمرارية الأعمال الخاصة بزبائن كريدي مكس أجرت الشركة بنجاح تام تدريبا بتاريخ 9 يناير 2016 على خطط استمرارية العمل في حالة الطوارئ. حيث كان الغرض من هذا التدريب إجراء محاكاة لسيناريو واقعي، يتم من خلاله تجربة خطة الشركة لاستمرارية الأعمال بشكل عملي وذلك للتأكّد من قدرة الشركة على استعادة الخدمات الأساسية وإتاحتها لعملائها. وتمت إدارة وتنسيق هذا التدريب من قبل فريق استمرارية الأعمال بالشركة بالتعاون مع بنك البحرين والكويت.
الجدير بالذكر أن نحو 35 موظفا من جميع أقسام الشركة قد شاركوا في هذا التدريب الذي تم خلاله اختبار جميع العناصر الأساسية لخطة استمرارية الأعمال بنجاح، حيث تم تنفيذ إجمالي الخطة منذ الوقت المفترض لحالة الأزمة، إلى الاسترداد الفعلي وتوفير الخدمات الأساسية للعملاء، بشكل طبيعي.وبالتأكيد تم رصد أوجه تطوير جاهزية استمرارية الأعمال لكي تكون الشركة على أتم الاستعداد في حال حدوث أي طارئ لا قدر الله.
في ختام التدريب، صرح السيد يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لكريدي مكس عن ارتياحه التام للنتائج وقال معلقا «لقد كان التدريب هذا العام ناجحا بكل المقاييس وإن دل ذلك على شيء فإنه يدل على التزام الشركة والموظفين بتقديم خدمات متكاملة للزبائن في كل الظروف، وسعينا الدائم للتميز والتفاني في خدمة جميع الأطراف المعنية المرتبطة بنا، وضمان الامتثال في ذات الوقت لجميع متطلبات الهيئات الرقابية والتنظيمية المحلية.
وفى هذا الصدد فإننا فخورون بأن نكون دائما في طليعة خدمات البطاقات الائتمانية والدفع الإلكتروني في البحرين في جميع الظروف مع استخدامنا لأكثر التقنيات تقدما والحفاظ على مركز الشركة الرائد في السوق من حيث الالتزام بالأنظمة والابتكار».





كلمات دالة

aak_news