العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

خلال رعايته حملة للتبرع بالدم
وزير العمل يؤكد دعم الوزارة لكل المبادرات الإنسانية

الأحد ١٧ يناير ٢٠١٦ - 03:00



تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان أقامت جمعية عالي الخيرية وجمعية البحرين لرعاية مرضى السكر بالتعاون مع جمعية اسكان عالي الخيرية وجمعية بوري الخيرية حملة التبرع بالدم السادسة وذلك أمس السبت بمركز عالي الصحي.
وخلال حفل الافتتاح ألقى حميدان كلمة أكد فيها أن التبرع بالدم هو أسمى أنواع العطاء، حيث يحمل في طياته جميع معاني الإنسانية والأخوة والرحمة والمحبة والأمل. كما تتجلى فيه أسمى وأرقى صور التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع.
ولفت إلى أن هذه الحملة تؤكد الدور الاجتماعي لمنظمات المجتمع المدني ودورهم الإيجابي في زرع قيم العمل الخيري ونشر ثقافة البذل والعطاء، مما يعزز صور التلاحم الوطني في المجتمع ويدفعه إلى المزيد من التماسك بين أفراده، مؤكدا أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تساند كل المبادرات الخيرة التي تنمي المجتمع البحريني.
من جانبهم شكر ممثلو الجمعيات المشاركة في كلماتهم التي ألقيت بالمناسبة الوزير على رعايته لهذه الفعالية في إطار الشراكة المجتمعية الذي تسير عليه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مثمنين الحضور الرسمي في الفعالية.
حضر افتتاح الفعالية محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن عبدالحسين العصفور وعدد من المسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة وفعاليات مجتمعية وحشد كبير من المواطنين الذين تبرعوا بالدم.
الجدير بالذكر أن حملة التبرع بالدم هذه تهدف إلى تشجيع ثقافة التبرع بالدم إضافة إلى توفير كميات كبيرة من الدم لدعم بنك الدم المركزي.





كلمات دالة

aak_news