العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«بتلكو» تزود الشركات بـخـدمــة «4G LTE» الاحــتـيـاطيـة

الأحد ١٧ يناير ٢٠١٦ - 03:00



ضمن سعيها المستمر لضمان استمرارية العمل بالنسبة إلى زبائنها من الشركات، تقدم بتلكو مجموعة من الخيارات الاحتياطية للخدمات الثابتة. ومن أجل المحافظة على فعالية الشركات بسعر منخفض، تعتبر خدمة بتلكو لحفظ البيانات الاحتياطية على شبكتها 4G LTE الخدمة المثالية للشركات العاملة في جميع القطاعات. تزود خدمة لحفظ البيانات الاحتياطية على شبكة 4G LTE زبائن القطاع التجاري من جميع القطاعات برابط اتصال احتياطي عبر شبكة 4G LTE لخدمات البيانات؛ مثل MPLS، Inet Dedicated وGMPLS.
تقوم بتلكو باستمرار بتنفيذ مشاريع تحسين وتطوير من أجل تقديم خدمات أفضل لزبائنها في القطاع التجاري. وضمن هذا السياق، يتم تقديم الخدمات لمصلحة الزبائن بالدرجة الأولى. وبالإضافة إلى كونها خدمة مؤقتة فعالة، تعتبر خدمة حفظ البيانات الاحتياطية على شبكة 4G LTE طريقة فعالة لضمان استمرارية أعمال الشركة.. تعتبر بتلكو المزود الوحيد لخدمات الهاتف النقال والخدمات الثابتة التي تقدم هذه الخدمة في مملكة البحرين على مستوى البلاد بأكملها.
كما يمكن للشركات الاستفادة من خبرة الموبايل غير المتناهية، ومع سرعات تنزيل فائقة تضمن خدمة حفظ البيانات الاحتياطية على شبكة 4G LTE دخولا فوريا، وانسيابية عالية وسرعات تنزيل وتحميل فائقة.
وقالت المسؤولة عن وحدة الخدمات التجارية بالإنابة بشركة بتلكو دنيا الأنصاري إن خدمة حفظ البيانات الاحتياطية على شبكة 4G LTE تعتبر وسيلة رائعة للشركات تمكنها من تأمين اتصال مستقر وسريع في جميع الظروف.
وأضافت «ليس ذلك فحسب، بل إن الشركات اليوم تعمل في بيئة تنافسية للغاية وبتلكو ملتزمة بمساعدة شركائها لتلبية التزامات زبائنهم على مدار الساعة».




كلمات دالة

aak_news