العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٤ - السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«الأشغال» تباشر إنشاء شبكة صرف صحي في دمستان

الجمعة ١٥ يناير ٢٠١٦ - 02:00



صرحت المهندسة أسماء جاسم مراد الوكيل المساعد للصرف الصحي بالإنابة - مدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة قد باشرت أعمالها مؤخرا في مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي في دمستان بمجمع 1019حيث ستستمر الأعمال حتى منتصف العام الحالي. وذكرت المهندسة أسماء مراد بأن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتطوير خدمات الصرف الصحي في المحافظة الشمالية سعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الاولى وتوفير بيئة صحية سليمة وتقديم أفضل خدمات الصرف الصحي لهم. ويشتمل المشروع على إنشاء 0,87 كم من الخطوط الرئيسية و0,23 كم من الخطوط الفرعية و43 غرفة تفتيش وتوصيل 60 منزلاً وعقاراً بشبكة الصرف الصحي لخدمة قاطني المجمع.
يذكر أن مناقصة المشروع قد أرسيت على شركة عبدالهادي العفو للمقاولات من قبل مجلس المناقصات والمزايدات بكلفة 195,003 دنانير (مائة وخمسة وتسعون ألفاً وثلاثة دنانير).
وأهابت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المواطنين والمقيمين قاطني المنطقة بالتعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية والإرشادية وأتباع التحويلات المرورية حفاظا على سلامتهم وتعتذر عن أي إزعاج أثناء فترة تنفيذ المشروع.




كلمات دالة

aak_news