العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٢ - الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

القيادة تعزي الرئيس الإندونيسي في ضحايا تفجيرات جاكرتا

الجمعة ١٥ يناير ٢٠١٦ - 02:00





بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية اندونيسيا الصديقة، وذلك في ضحايا التفجيرات التي وقعت وسط العاصمة جاكرتا والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين.
وأعرب جلالة الملك المفدى عن استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف أرواح الأبرياء والتي تتنافى مع الشرائع السماوية والقيم الإنسانية كافة، داعيا جلالته المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بسرعة الشفاء.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء ببرقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية أندونيسيا الصديقة بضحايا التفجيرات التي وقعت وسط العاصمة جاكرتا مخلفة عددا من الضحايا والمصابين، ضمنها سموه صادق تعازيه ومواساته لفخامته وأسر الضحايا والشعب الإندونيسي الصديق.
مؤكدا سموه إدانته الشديدة لهذه الحوادث الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار البلد الصديق، والتي تتنافى مع جميع القيم الإنسانية، سائلا سموه الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ببرقية تعزية ومواساة مماثلة إلى السيد محمد يوسف كالا نائب الرئيس الاندونيسي ضمنها صادق تعازيه ومواساته في ضحايا هذه التفجيرات.
بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا الصديقة في ضحايا التفجيرات التي وقعت وسط العاصمة جاكرتا والتي نتج عنها وقوع عدد من الضحايا والمصابين، عبَّر سموه فيها عن أحرِّ تعازيه ومواساته له ولأسر الضحايا ولشعب إندونيسيا الصديق، مؤكِّدًا سموه استنكاره وإدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإجرامية الآثمة التي تستهدف أرواح الآمنين والتي يرفضها المجتمع الدولي وتتنافى مع كل الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، ومبتهلا سموه إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد برقية تعزية ومواساة مماثلة إلى السيد محمد يوسف كالا نائب الرئيس الاندونيسي، ضمَّنها خالص تعازيه ومواساته في ضحايا هذه التفجيرات.




كلمات دالة

aak_news