العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

اطلع على استعداداتها العسكرية
القائد العام يزور عددًا من وحدات قوة الدفاع

الجمعة ١٥ يناير ٢٠١٦ - 02:00




قام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح أمس بزيارة تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين.
حيث تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين في بداية الزيارة مراحل سير العمل في تلك الوحدات، وتابع الخطط التطويرية والتحديثية فيها، والتي تتناسب مع المهام والمتطلبات العسكرية المسندة إليها، كما أطلع على جهوزية هذه الوحدات واستعداداتها العسكرية.
وأكّد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن قوة دفاع البحرين ماضية وبكل مقدرة وثبات نحو مدارج الرقي والتقدم، وسائرة بخطى متقدمة في تجهيز جميع أسلحتها ووحداتها بأحدث المنظومات العسكرية المتطورة وذلك وفق أعلى المستويات وبما يتواكب مع التطور المستمر في مختلف المجالات القتالية والإدارية، وتهيئة المنشآت الحديثة التي من شأنها تحقيق النتائج الطيبة في مختلف المهام المنشودة، مؤكِّدًا أن قوة دفاع البحرين مستمرة في تطوير وتعزيز قدرات أسلحتها ووحداتها وتزويدها بكل ما تحتاج إليه من التجهيزات والمعدات الحديثة لتتمكن من أداء واجباتها الموكلة إليها.
وفي ختام الزيارة دعا القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع إلى بذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الرشيدة.




كلمات دالة

aak_news