العدد : ١٥١٧٩ - الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٧٩ - الاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ صفر ١٤٤١هـ

الصفحة الأخيرة

سقوط كرات فضائية مــن الــســمـاء تـثـيـر حـيـــرة الشرطة والسكان في فيتنام

الاثنين ١١ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أعاد سكان قرية فيتنامية فرضية وجود كائنات فضائية في الكون بعد سقوط جسم غريب من السماء وعجز رجال الشرطة عن تفسير كيفية سقوطه خاصة بعد التأكّد أنه لا يحتوي على أي مواد متفجرة.
وفي التفاصيل وفقًا لصحيفة «هافيغتون بوست» فوجئ سكان إقليم توين كوانج الشمالي السبت الماضي بالعثور على جسمين غريبين أشبه بضخامة المركبات الفضائية الموجودة في أفلام الخيال، وذلك بعد سماعهم دوي صوت كبير في منطقة قريبة من منازلهم. وعلى الفور، حضر رجال الشرطة إلى المكان لمعاينة الأجسام الغريبة والتأكّد من عدم احتوائها على مواد متفجرة قد تهدد أرواح السكان، ورغم التأكّد من سلامتها غير أن الحيرة ازدادت لمعرفة مصدر وكيفية سقوطها في هذا المكان. ولفتت الصحيفة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تسقط فيها أجسام مثيرة للحيرة في العالم، فعلى مدار الـ20 سنة الماضية سقطت 4 أجسام غريبة عُثر عليها في الماضي بإسبانيا وتركيا.
وفي الوقت الذي زاد شكوك عدد من السكان حول مدى حقيقة وجود كائنات فضائية، أفادت ناسا في تقارير سابقة أن الأجسام الغريبة التي تسقط فجأة من الفضاء تكون عائدة لمركبات فضائية تعرضت للانفجار، وقد تسقط أحيانًا من السماء بعد تناثر أجزائها خارج غطاء كوكب الأرض.








كلمات دالة

aak_news