العدد : ١٥٠٦٧ - الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٧ - الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٠هـ

نقرأ معا

للمرة الثانية..ألتمس شقة تحميني أنا وبناتي وزوجتي أواجه خطر الطرد من «شقتي» لعجزي عن سداد الإيجار

الأحد ١٠ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أرفع مناشدتي إلى الله أولا ثم إلى قيادتنا الرشيدة حفظها الله ورعاها، وإلى معالي وزير الإسكان الموقر، فأنا مواطن خدمت مملكتنا الغالية 22 عاما، أمر بمعاناة قاسية أنا وبناتي الثلاث، حيث نعيش مهددين بالطرد من شقة الإيجار التي نقيم فيها حاليا، وهو الأمر الذي تكرر 4 مرات من قبل بسبب عجزي عن سداد الإيجار وتراكمه.
أنا رجل أعيل أسرة مكونة من (زوجتي ربة منزل وثلاث بنات: 8 سنوات و9 سنوات و10 سنوات) حياتنا غير مستقرة، بعد أن تراكمت عليَّ الديون، قدمت طلبا لدى وزارة الإسكان قبل 4 سنوات للحصول على شقة سكنية تحقق لي ولعائلتي الاستقرار النسبي حتى أتمكن من تربية بناتي التربية الصالحة.
أنا أمر بحالة صعبة جدا بعد أن عجزت عن سداد الإيجار لحساب الشقة التي أقيم بها حاليا وأصبحت مهددا بالطرد من جديد، ولا أملك المال الكافي حتى أنتقل إلى شقة جديدة، ذهبت إلى وزارة الإسكان ثلاث مرات خلال الشهر الجاري حتى يساعدوني في توفير شقة سكنية تحميني أنا وبناتي وزوجتي، خاصة أنهم قالوا لي عندما قدمت الطلب: إنني قد أحصل عليها خلال عامين ونصف العام، ولكن إلى الآن لم أحصل على شيء. ألتمس من قيادتنا الرشيدة التي قدمت الكثير من أجل أبناء البحرين، أن تتدخل لمساعدتي أنا وأسرتي، يكفي أن تعلموا أنني أعيش على مساعدات الجمعيات الخيرية وأصحاب الأيادي البيضاء الذين يعطفون عليَّ بسبب ضعف الحال وضيق ذات اليد.
مع العلم أنني قدمت التماساً إلى الوكيل المساعد بوزارة الإسكان الأسبوع الماضي شرحت فيه حالتي ومازلت أنتظر الرد.
البيانات لدى المحرر






كلمات دالة

aak_news