العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٦ - الاثنين ٢١ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ صفر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

القضاء الألماني: تسلمنا شكوى الاتحاد للطيران ونبتّ فيها قريبا

الأحد ١٠ يناير ٢٠١٦ - 03:00




قالت متحدثة باسم المحكمة الإدارية العليا في ولاية سكسونيا الألمانية، يوم الثلاثاء إن الشكوى المقدمة من شركة الاتحاد للطيران ضد الحكم الصادر من المحكمة الإدارية في مدينة براونشفايج، تم تسليمها هناك، وسيتم توجيهها إلى المحكمة الإدارية العليا في لونبورج.
وأضافت المتحدثة، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية أن المحكمة تعتزم البت في أقرب وقت ممكن في النزاع بشأن الرحلات المشتركة لشركة إير برلين الألمانية للطيران وشركة الاتحاد للطيران الإماراتية.
وكانت المحكمة الإدارية في براونشفايج أصدرت قرارًا عاجلاً في نهاية ديسمبر الماضي يقضي بعدم السماح لشركة إير برلين المتعثرة بتسيير رحلات مشتركة مع الاتحاد في 31 مسارًا اعتبارًا من 16 يناير الحالي.
وأعلنت شركة الاتحاد للطيران يوم الاثنين أنها بدأت في اتخاذ إجراء قضائي جديد لإلغاء القرار الصادر من المحكمة الألمانية الذي يقضي بإلغاء الموافقة على قيام الشركة بتشغيل 29 رحلة من رحلاتها للمشاركة بالرمز مع طيران برلين.
وقال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: «سنبذل كل ما أمكن من أجل حماية استثماراتنا وحماية شراكتنا مع طيران برلين وحماية الخيارات التنافسية في سوق السفر الجوي الألماني».



كلمات دالة

aak_news