العدد : ١٥٢٤١ - الأحد ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤١ - الأحد ١٥ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

ديار المحرق تستقبل وفداً زائراً من مجلس النواب الأردني
هجرس: ازدياد الطلب على مشاريع «الديار» يفوق التوقعات

الجمعة ٠٨ يناير ٢٠١٦ - 03:00



استقبلت ديار المحرق وفداً زائراً من مجلس النواب الأردني يرأسه النائب عبدالله العبيدات رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان بالبرلمان الأردني أمس الأول الأربعاء وكان السيد عارف هجرس العضو المنتدب لشركة ديار المحرق وعدد من كبار المسؤولين في مقدمة مستقبلي الوفد الأردني الزائر لدى وصوله الى مدينة ديار المحرق.
وشهد الوفد الزائر استعراضاً تفصيلياً لمشروع ديار المحرق ومراحل تنفيذه والمشاريع الأخرى التي يتضمنها المخطط الرئيسي للمدينة وما أنجز منها حتى الوقت الحاضر، وكان ذلك في مكتب المبيعات في موقع ديار المحرق. أتبع ذلك قيام الوفد الأردني الزائر بجولة ميدانية شملت مشروع بيوت الديار الذي يشكل نموذجاً عصرياً ومتطوراً لنمط الحياة التقليدي في البحرين ومجمع التنين الذي يعتبر مركزاً للتبادل التجاري والاستثماري بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية ضمن مشروع مدينة التنين التي افتتحت أواخر ديسمبر الماضي.
وقال هجرس إن زيارة الوفد الأردني تعكس أهمية مشروع ديار المحرق والمشاريع الاستثمارية والتنموية القائمة من ضمنه وما يتمتع به المشروع من صدى واسع على المستويين الإقليمي والعالمي فضلاً عن الزخم الإعلامي الذي يتسم به في مختلف الأوساط ذات الصلة.
وأشار إلى أن مشروعي بيوت الديار ومدينة التنين من أكثر مشروعات ديار المحرق تكاملاً ولا سيما مع قرب تسليم وحدات المرحلة الأولى من مشروع بيوت الديار لملاكها خلال الأشهر القليلة القادمة وافتتاح مدينة التنين أواخر ديسمبر الماضي منوهاً في الوقت ذاته بازدياد الطلب على المشاريع المعلنة بصورة فاقت جميع التوقعات معرباً عن اعتزازه بالاهتمام الكبير الذي يلقاه مشروع ديار المحرق في الأوساط الأردنية.
وأضاف هجرس أن افتتاح مدينة التنين أوجد نقلة نوعية تدفع ديار المحرق للفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز التنموي الكبير الذي لم تشهده البحرين من قبل. وأكّد أن المشروع سيحقق دفعة قوية للاقتصاد الوطني لما يتضمنه من خصائص وسمات تحفز على الابتكار والتوسع وتعمل على تنشيط حركة التجارة والاستثمار واستقطاب رؤوس الأموال.
وعبر هجرس مجدداً عن سعادته باستقبال وفد البرلمان الأردني الذي يزور البحرين حالياً في زيارة رسمية تهدف لتعزيز التعاون النيابي البحريني الأردني وسبل دعم العلاقات البحرينية الأردنية في كل المجالات.




كلمات دالة

aak_news