العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

انطلاق دورة الدراسات المتقدمة لمدربي كرة اليد

الخميس ٠٧ يناير ٢٠١٦ - 03:00




تنطلق اليوم الخميس على صالة نادي أم الحصم دورة الدراسات المتقدمة للمدربين التي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة اليد في الفترة ما بين 7-11 يناير الحالي وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد بإدارة المحاضر الهولندي تون والمحاضر البحريني نبيل طه.
ويشارك في الدورة 60 مدربًا من مختلف الدول الآسيوية للاستفادة من هذه الدورة التي تقام على فترتين صباحية ومسائية وتتناول العديد من المحاور المتقدمة في علم التدريب بالنسبة إلى لعبة كرة اليد، كما تشتمل على جوانب عملية سيتم تطبيقها على صالة اتحاد اليد بأم الحصم وبمشاركة مجموعة من لاعبي الفئات العمرية بالأندية المحلية.
وسيبدأ برنامج اليوم الأول من الدورة بإعطاء المشاركين التعليمات والخلفية العامة عن الدورة وما تمثله من أهمية بالنسبة إلى مدربي اللعبة، بالإضافة إلى محور الدورة، ومن ثم سيتحدث المحاضر عن الاحتياجات المطلوبة في المدرب العصري.
وفي الفترة المسائية سيتم التطرق إلى كرة اليد العالمية خلال الفترة ما بين 2005 و2015 وما شهدته من تحولات في مجال التدريب، ويستمر المحور الأخير حتى الساعة الخامسة والنصف عصرًا.
وسيتم توزيع أطقم خاصة على جميع المدربين المشاركين وهدايا تذكارية تتعلق بعلم التدريب، بالإضافة إلى شهادة مشاركة واجتياز معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة اليد سيتم توزيعها في اليوم الختامي للدورة.






كلمات دالة

aak_news