العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٠ - الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الأول ١٤٤١هـ

الرياضة

ميسي يسطع وبرشلونة يعاقب اسبانيول برباعية

الخميس ٠٧ يناير ٢٠١٦ - 03:00




استهل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجله التهديفي في 2016 بهدفين رائعين وصنع هدفين ليقلب فريقه برشلونة تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 4 / 1 على اسبانيول امس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.
وقدم ميسي عرضا قويا قبل أيام من سفره إلى زيوريخ لحضور حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي قد يشهد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة فيما كانت المباراة عقابا فوريا من برشلونة لاسبانيول بعد تعادلهما السلبي يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني.
وسجل المهاجم الأسباني المخضرم ألفارو نيجريدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود بلنسية إلى فوز ساحق 4 / صفر على غرناطة اليوم أيضا ضمن جولة الذهاب التي شهدت اليوم أيضا فوز أشبيلية على مضيفه ريال بيتيس 2 / صفر وأتلتيك بلباو على فياريال 3 / 2 وتعادل ميرانديس مع ديبورتيفو لاكورونا 1 / 1 .
على استاد «كامب نو» في برشلونة ، لقن برشلونة ضيفه درسا قاسيا وعاقبه بالفوز الكبير بعد تعادلهما السلبي يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني ليقطع برشلونة خطوة هائلة نحو التأهل لدور الثمانية في المسابقة والتقدم بثبات على طريق الدفاع عن لقبه في كأس الملك. ويدين برشلونة بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين وصنع الهدف الثالث ليقلب تأخر الفريق بهدف إلى فوز كبير.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم برشلونة 2 / 1 حيث بادر فيليبي كايسيدو بهز شباك أصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة ورد برشلونة بهدفين سجلهما ليونيل ميسي في الدقيقتين 13 و44. وفي الشوط الثاني ، سجل جيرارد بيكيه والبرازيلي نيما ردا سيلفا الهدفين الآخرين في الدقيقتين 49 و88 اثر تمريرتين من ميسي.






كلمات دالة

aak_news