العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٨٨ - الأربعاء ٢٣ أكتوبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ صفر ١٤٤١هـ

بريد القراء

كلمتـــي إلــــى وزيـــر التـربيــة والتعليم

السبت ٠٢ يناير ٢٠١٦ - 03:00



أضع شكواي أمام وزير التربية والتعليم لاتخاذ اللازم، حيث إنني أم أقوم بتوصيل ولدي يوميا إلى مدرسة عمار بن ياسر الابتدائية للبنين، والأسبوع الماضي تعرضت لموقف صعب وعسير على نفسي كاد يحطم أعصابي، بعد أن توجهت إلى المدرسة الساعة الواحدة ظهرا وانتظرت خروج ولدي من البوابة الخلفية للمدرسة، وبعد أن دق جرس الانصراف انتظرت وطال الانتظار حتى الواحدة والنصف، ولم يخرج الولد من المدرسة، جن جنوني ودخلت أبحث عن الولد في المدرسة وفي الحمامات، وحالتي كان يرثى لها.
ورغم هذه الحالة الصعبة لم أجد من يعينني سوى مشرفة واحدة جزاها الله خيرا، خرجت من المدرسة أبحث عن الولد في الشوارع حتى وصلت إلى البيت فوجدت الولد واقفا عند البيت الذي يبتعد عن المدرسة مسافة بعيدة.
أنا أحمل المسؤولية للمدرسة ومديرة المدرسة في حال حدوث أي سوء لا قدر الله لولدي، وعندما توجهت في اليوم التالي لأتكلم مع المشرفة وأطلب مقابلة المديرة رفضت مقابلتي وحاولت معهم مرة أخرى لكنهم رفضوا حتى استقبالي وتركوني واقفة عند الباب، أليس من المفروض أن تتحمل المديرة مسؤولياتها وتقابل ولي الامر وتتعرف على المشكلة؟ مع العلم أن البوابة الخلفية للمدرسة لا يوجد بها رقابه ولا حارس، ولو تأخر ولي الأمر من المفترض أن يكون هناك حارس يمنع خروج الأولاد من دون ذويهم.
إن من أولويات وزارة التربية المحافظة على سلامة أبنائنا لذا يجب أن تواجه الإهمال بكل حسم أرجو أن تصل كلمتي إلى وزير التربية والمعنيين في وزارة التربية والتعليم
البيانات لدى المحرر






كلمات دالة

aak_news