العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

محطات

أسبوعان من الفن الراقي لمرتادي مودا مول

الجمعة ٠١ يناير ٢٠١٦ - 03:00



ضمن فعاليات مهرجان «البحرين تتسوق»، الحدث الأكبر على مستوى المملكة، جرى افتتاح معرض الفنان التشكيلي جمال عبدالرحيم في مودا مول، مجمع التسوق الحصري الواقع في الطابق الأرضي من مركز البحرين التجاري العالمي.
وقد حضر مراسم الافتتاح صباح يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2015 الفنان جمال عبدالرحيم وأمل الكوهجي، نائبا لرئيس لتنمية الثروة البشرية في «تمكين» إلى جانب منظمي مهرجان «البحرين تتسوق» وممثلي إدارة مودا مول.
ومن المقرر أن يستضيف مودا مول المعرض الفني الذي يضم لوحات ومنحوتات الفنان والتي لاقت إشادة كبيرة خلال مشاركتها في معرض «فن البحرينArt Bahrain »، على مدى أسبوعين في الفترة ما بين 24 ديسمبر 2015 حتى 6 يناير 2016, وفي ختام المعرض سيحظى متسوقو مودا مول بفرصة الدخول في السحب للفوز بواحد من لوحات الفنان الأصلية. كما سيصاحب المعرض أداء حي للموسيقى العربية التقليدية في عطلتي نهاية الأسبوع خلال فترة إقامة المعرض.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان «البحرين تتسوق» هو احتفال يحتفي بالجوانب المميزة في قطاعي التجزئة والضيافة ويسعى لاجتذاب الزوار من دول الخليج العربي، ويستمر المهرجان على مدى ثلاثين يومًا من تاريخ 24 ديسمبر 2015 حتى 23 يناير 2016 ويقدم إلى المتسوقين باقة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة إلى جانب العروض والجوائز القيمة.






كلمات دالة

aak_news