الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٧٣ - الجمعة ٢١ أبريل ٢٠١٧ م، الموافق ٢٤ رجب ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

الرياضة

الإنجازات تتواصل.. ورصيد المملكة يرتفع إلى ذهبيتين
محمد أبوإدريس يتوشح بالذهبية في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو



واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الإنجازات واستطاع اللاعب محمد أبو إدريس من إضافة ميدالية ذهبية لرصيد مملكة البحرين لوزن 69 كيلوغراما في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تقام خلال الفترة من 18 حتى 22 أبريل الحالي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة بمشاركة أكثر من 7 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة، وستقام المنافسات على صالة أيبك بالعاصمة أبوظبي، ويرعى منتخبنا الوطني شركة طيران الخليج. وارتفعت حصيلة منتخبنا الوطني في بطولة أبوظبي العالمية إلى ميداليتين ذهبيتين، حيث أحرز محمد غريب الميدالية الذهبية يوم أمس الأول.
وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد الخياط التهاني للاعب محمد أبوإدريس، وأشاد بالمستويات البارزة التي قدمها في المنافسات حتى الصعود لمنصة التتويج وتقلد الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق، مشيدًا بجهود الجهاز الفني بقيادة المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي. وأجرى نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو عمر عبدالعزيز بوكمال اتصالاً هاتفيًا ببعثة منتخبنا للجوجيتسو في أبوظبي، حيث أشاد بوكمال بمستويات اللاعبين ونقل لهم تحيات وتقدير رئيس الاتحاد ومتمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح في مشوارهم المقبل.
وكان مشوار الذهبي محمد أبو إدريس حافلا بالمستويات البارزة حتى تمكن من الصعود لمنصة التتويج والحصول على الميدالية الذهبية بكل جدارة واستحقاق وسط توجيهات مستمرة من المستشار والمدير الفني رضا منفردي وتشجيع كبير من زملائه اللاعبين. وحفر محمد أبو إدريس اسمه بأحرف ذهبية في منافسات وزن 69 كيلوغراما للحزام البنفسجي. وتمكن أبو إدريس من الفوز في بداية مشواره على الإماراتي وائل النقبي وصعد إلى المباراة النهائية بكل جدارة. وفي المباراة النهائية، تفنن أبو إدريس وتمكن من الفوز على اللاعب الكندي جوردان برست ليتوشج بالميدالية الذهبية.
منافسات أخرى
وفي منافسات أخرى، خسر لاعب منتخبنا محمد عيسى في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن منافسات وزن 77 كيلوغراما، حيث بدأ محمد عيسى مشواره بالفوز على اللاعب الإيراني بارديا هونار، وبعدها خسر في تحديد المركزين الثالث والرابع من البرازيلي رومان سو. فيما لعب عبدالله سينا منافسات وزن 62 كيلوغراما، وخسر من اللاعب البرازيلي جو سوسا.
سينا يشارك في التحكيم
شارك الحكم الدولي المخضرم سينا منفردي في إدارة نزالات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي. ويعتبر سينا منفردي من أبرز حكام الجوجيتسو وسبق له المشاركة في إدارة العديد من البطولات العالمية. وأدار سينا منفردي العديد من النزالات في البطولة وسوف يحكم العديد من النزالات في اليومين القادمين.
الخياط والحسن يشاركان
في اجتماع المكتب التنفيذي
وصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس للمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي الذي يعقد على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وسيحضر الخياط الاجتماع برفقة أمين السر العام باتحاد البحرين للدفاع عن النفس خالد الحسن.
وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالرعاية التي قدمتها شركة طيران الخليج لمنتخبنا الوطني للجوجيتسو للعام الثاني على التوالي في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو. وأكد الخياط أن هناك تعاونا كبيرا بين الاتحاد وشركة طيران الخليج، مبينًا أن تقديم شركة طيران الخليج رعايتها لمنتخب الجوجيتسو يؤكد حرص الشركة على دعم الرياضة البحرينية، موضحًا أن هذه الرعاية تسهم في الارتقاء بلعبة الجوجيتسو التي حققت ميداليتين ذهبيتين حتى الآن في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، مقدمًا للشركة وبالأخص الرئيس التنفيذي السيد ماهر المسلم كل الشكر والتقدير على تعاونهم الدائم مع الاتحاد.






نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة