الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٤٢ - الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٢ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

الرياضة

المحرق يقترب من النهائي




اقترب فريق المحرق من التأهل إلى المباراة النهائية وذلك بعد فوزه المثير على منافسه الأهلي بنتيجة 83/79 في اللقاء الجماهيري الذي جمعهما يوم أمس على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى ضمن الجولة الأولى من المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة.
ويلتقي الفريقان يوم السبت القادم ويحتاج المحرق إلى الفوز لكي يحسم تأهله إلى النهائي في حين يسعى الأهلي إلى تأجيل الحسم إلى المواجهة الفاصلة.
وشهدت المباراة أحداث مؤسفة في نهاية الربع الثالث حيث اشتبك عدد من لاعبي الفريقين ما أدى إلى استبعاد ثلاثة لاعبين من الأهلي وخمسة لاعبين من المحرق، وكذلك استبعاد عدد من الإداريين، وجاءت الشرارة من لاعب الأهلي عمران عبد الرضا الذي وضع رجله على رأس أحمد حسن الذي كان ساقطاً على الأرض، وتوقفت المباراة أكثر من نصف ساعة بشكل غريب ولم يتخذ الحكام القرارات إلا في وقت متأخر.
وجاءت نتائج الفترات: ( 23/18)، ( 20/17)،( 22/29)، ( 15/18)، وكان أفضل المسجلين من المحرق بدر عبد الله جاسم 21 نقطة وأحمد حسن 15 نقطة وعلي عباس 14 نقطة والسيد هاشم حبيب 12 نقطة وعلي شكر الله 10 نقاط، بينما برز من الأهلي حسين شاكر 22 نقطة والأمريكي مالكوم وايت 18 نقطة والسيد كاظم ماجد 10 نقاط وهشام سرحان 10 نقاط وصباح حسين 9 نقاط.
وكان المحرق المسيطر تماماً في الشوط الأول حيث انهى الربع الأول متقدماً 23/18 وكذلك واصل تقدمه وخرج من الربع الثاني متفوقاً 43/35، وعاد الأهلي بقوة في الشوط الثاني وتمكن من تقليص النتيجة إلى 65/64 بنهاية الربع الثالث، وتبادل الفريقان التسجيل في الربع الأخير وعرف المحرق كيف يسجل النقاط في الربع الاخير ليخرج فائزاً بنتيجة 83/79.
وأدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من عبدالكريم شكيب والاماراتيان حسن حاجي وسالم الزعابي.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة