الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٤٢٤٢ - الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٧ م، الموافق ٢٢ جمادى الآخرة ١٤٣٨ هـ
(العودة للعدد الأخير)

المال و الاقتصاد

من خلال مشاركتها في معرض Gulf Interiors
شركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ تقود قطاع (صُمم في البحرين)



تقود شركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ قطاع التصميم الداخلي والهندسة المعمارية خلال فعاليات دورة عام 2017 من معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث Gulf Interiors.
ويقام معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث ((Gulf Interiors 2017 الحدث السنوي المتخصص في مجال التصاميم الداخلية والمفروشات الفاخرة في منطقة الخليج الشمالية في الفترة ما بين 25 – 27 أبريل 2017 تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه.
يذكر أن شركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ مؤسسة متخصصة في مجال التصميم الداخلي والهندسة المعمارية وتصميم المساحات الخضراء الخارجية وتجهيزات الأثاث. وتمتلك الشركة فريق من المصممين الموهوبين تقوده السيدة فاطمة الأنصاري، التي استطاعت أن تؤسس لنفسها سمعة مرموقة في قطاع التصميم الداخلي في منطقة دول مجلس التعاون الخليج من خلال نهجها المبتكر والإبداعي في تلبية احتياجات عملائها.
وفي هذا الإطار صرحت السيدة فاطمة الأنصاري قائلة «سيشهد هذا العام تسجيل مشاركتنا الأولى في فعاليات معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث ((Gulf Interiors 2017. حيث سنقوم باستعراض خدماتنا في مجال التصميم الداخلي والهندسة المعمارية لضيوفنا الذين يتطلعون للحصول على تصاميم فريدة ومميزة لمساحاتهم السكنية والتجارية».
وأضافت الأنصاري «شكل التزام معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث الفعالية المهتمة بالترويج لقطاع التصميم الإبداعي في مملكة البحرين إلهاما لي لإنشاء شركتي الخاصة التي ستشارك للمرة الأولى في معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث (Gulf Interiors) وسنعمل من خلال هذه المشاركة على تعزيز فرص الأعمال التجارية لعام 2017».
تجدر الإشارة إلى أن شركة فاطمة الأنصاري للتصميم نفذت أكثر من 460 مشروعا تضمنت فنادق من فئة 5 نجوم إضافة إلى مشاريع مساحات تجارية وسكنية ومطاعم ومقاهٍ وجامعات وقاعات تعكس ثقافة البحرين بطريقة تمزج بين التصاميم الحديثة والتقليدية.
من جهته صرح السيد أحمد سليمان، مدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث: «إن المشاركة الأولى لشركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ في معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث ستسلط الضوء على تطوير المواهب البحرينية في قطاع التصميم الإبداعي. وتمثل شركة فاطمة الأنصاري تصاميم انتقائية تجمع بين أنماط الحياة التقليدية والعصرية وتشكل جزءًا من الروح الإبداعية في منطقة الخليج. كما أن مشاركة شركة فاطمة لا يشجع رواد الأعمال البحرينيين فحسب بل حتى رواد الأعمال في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في قطاع التصميم الداخلي الإبداعي للبحث عن منصات تسويقية إيجابية تعزز حضورهم أمام العملاء. ونحن نرحب بمزيد من الشركات من هذا النوع للاستفادة من الفرص المتاحة في معرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث 2017Gulf Interiors.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة