العدد : ١٤١٦٢ - السبت ٣١ ديسمبر ٢٠١٦ م، الموافق ٢ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

العدد : ١٤١٦٢ - السبت ٣١ ديسمبر ٢٠١٦ م، الموافق ٢ ربيع الثاني ١٤٣٨ هـ

أخبار البحرين

«السيف توستماسترز» يُقيم الملتقـى الخطابي الثاني في المهندسين



أقام نادي السيف توستماسترز، (الجمعة 23 ديسمبر (2016 المسابقة السنوية للنادي تحت عنوان «ملتقـى السيـف الخطابـي الثاني» للخطب (العالمية، الفكاهية، الارتجالية والتقويم)، وذلك بمقر جمعية المهندسين البحرينية بالجفير.
وهي المرة الثانية التي يُـقيم فيها النادي مسابقة على صالة خارجية، حيث اعتادت أندية التوستماسترز الـ 70 الأخـرى في المملكة، خلال السنوات الخمسين الماضية، على إقامة مثل هذه المسابقات في موقع النادي فقط.
وأقيمت الفعالية برئاسة المدير التنفيذي للمسابقة توستماستر زهـراء جمعة، بحضور حشد كبير فاق الـ170 شخصا من ضيوف شرف وأعضاء وجمهور من جميع دول الخليج العربية ومتابعي النادي والمهتمين بالشأن وعائلات الأعضاء.
وفي أجواء تنافسية، فاز بالمراكز الأولى توستماستر أميرة درويش في الخطب العالمية، فيما فاز توستماستر حسين العيسى في مسابقة الخطبة الفكاهية، وفي الخطبة الارتجالية فازت التوستماستر جليلة مال الله وفي مسابقة التقويم فازت التوستماستر زهراء الحمران .
حضر الملتقى رؤساء الدورة الحالية التوستماستر علي شهباز رئيس القطاع 20، والتوستماستر سـيد عباس العلوي رئيس القـسم (أ)، وتوستماستر أحـمـد الـفردان رئيس المنطقة 48، والتوستماستر علي الريـس مستشار الأندية العربية في القطاع 20، ومُـؤسس نادي السيـف التوستماستر محسـن الهبـاش، الذي تم تكريمه بمناسبة حصوله على شهادة (التوستماستر الـمُتـميـز) بعد 9 سنوات من العطاء في المسار القيـادي وتأسيس 3 أندية توستماستر في البحرين، كما تم تنصيب الإدارة الجديدة للعام الجديد والذي سيترأس النادي التوستماستر يونس عبدالعال.
كما شارك بالحضور والتحكيم أعضاء الأندية الصديقة في مملكة البحرين وطاقم كبير من المحكمين من المملكة العربية السعودية.  
وفي ختام الحفل تم تكريم قياديي النادي المنظمين للفعالية والمتطوعين في تنظيم الملتقى (أعضاء جمعية إنجاز) والراعي الذهبي للحفل مطعم بن عاقول ومطعم برجر لـونچ.





aak_news