العدد : ١٣٩٢٤ - السبت ٧ مايو ٢٠١٦ م، الموافق ٣٠ رجب ١٤٣٧ هـ

العدد : ١٣٩٢٤ - السبت ٧ مايو ٢٠١٦ م، الموافق ٣٠ رجب ١٤٣٧ هـ

الرياضة

المحرق يكسب الرفاع الشرقي بثلاثية في الشوط الثاني

كتب: جميل سرحان - التصوير: أحمد العجيمي




كسب المحرق منافسه الرفاع الشرقي بنتيجة 3\1 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى، ورفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة متمسكا بالوصافة بينما بقي الرفاع الشرقي على رصيده 22 نقطة. أحرز هدف الرفاع الشرقي أولا فيصل بودهوم (29) بينما أحرز ثلاثية المحرق في الشوط الثاني إسماعيل عبداللطيف (48 و92) والياسو دي أوليفيرا (51). جاء الشوط الأول بأفضلية رائعة من قبل الرفاع الشرقي الذي فرض أسلوبه تقريبا على المحرق وكان الطرف الأخطر من حيث الفرص التي أتيحت له، ولكنه اصطدم بالحارس العملاق سيد محمد جعفر الذي نجح في حرمان الشرقي من مضاعفة النتيجة. ومع مرور نصف الساعة الأولى وتحديدا في الدقيقة 29 نجح فيصل بودهوم في إحراز الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من الجناح محمد عبدالله، ومع هذا الهدف انتهت الفترة الأولى.
وفي الشوط الثاني نجح المحرق في العودة سريعا بهدف مبكر عن طريق إسماعيل عبداللطيف الذي حصل على كرة رائعة من علي جمال البديل الناجح وأسكنها شباك الحارس محمود العجيمي (48). ولم تمض سوى ثلاث دقائق حتى عاد المحرق إلى هز شباك الشرقي بهدف ثان عن طريق الياسو الذي حصل على تمريرة ذكية من إسماعيل ولم يتأخر في إيداعها الشباك (51) وهو مستلق على الأرض. الرفاع الشرقي تحرر من حالة الضغط وحصل على بعض الفرص الخطيرة وخصوصا مع دخول لاعبي الأطراف علي عبدالله و أحمد جلال وبوجود المهاجم عبدالله يوسف، لكن هذه الفرص لم تعرف طريق المرمى مع وجود حالة من الاستبسال لدى مدافعي المحرق. الدقائق المتبقية لم تشهد أحداثا أخرى عدا حالة الطرد التي تعرض لها مدافع الشرقي مدير عبد الرب لحصوله على الإنذار الثاني بعد احتكاكه مع جمال راشد الذي حصل على بطاقة صفراء نتيجة هذه الأحداث، في حين أن المحرق استغل النقص بهدف ثالث عبر إسماعيل الذي حصل على تمريرة من وليد الحيام في الدقيقة ( 92).
أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة وليد محمود وساعده على الخطوط سيد جلال محفوظ ومبارك الكواري والحكم الرابع سيد محمد عدنان.






aak_news