الرئيسية الرجوع
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

«بن فقيه للتطوير العقاري» ترفع شعار «عقارات للجميع في مختلف المناطق»



قال عبدالرحمن الكوهجي مدير عام شركة بن فقيه للتطوير العقاري: إن الشركة ترفع شعار «بن فقيه.. عقارات للجميع في مختلف المناطق»، حيث طرحنا مجموعة من المشاريع وحاولنا التركيز على أنواع مختلفة من الشقق وبأسعار مختلفة في جميع المناطق بما يتناسب مع طلبات الجميع، حيث نسعى لتغطية أكبر شريحة من الناس، ليجد كل شخص طلبه لدينا سواء على مستوى المنطقة أو السعر أو المساحة.
وأضاف في تصريح على هامش معرض «بابيكس 2015» للتطوير العقاري الدولي: إننا صممنا جناح الشركة في المعرض ليكون بمثابة «جاليري» وضعنا فيه معظم المشاريع، كما أننا نطرح عروضا متميزة خلال فترة المعرض، وعبر تسهيلات في السداد لجميع الراغبين في الشراء.
ولفت إلى أن شركة بن فقيه تتميز بالتطوير وإدارة المبنى ما بعد البيع أيضا، ولدينا فريق عمل متميز من المهندسين لمتابعة تطوير المشاريع ونتعاقد مع أفضل الشركات للتصميمات الداخلية، كما أننا نحرص على تسليم المشاريع في توقيتاتها المناسبة، وهناك ثقة متبادلة بين المستثمرين وشركة بن فقيه بسبب الجودة المرتفعة التي نقدمها والانضباط في مواعيد التسليم.
وأوضح عبدالرحمن الكوهجي: أما ما بعد التسليم فإنّ الشركة لديها قسم كامل من المهندسين والمديرين لإدارة المباني ما بعد التسليم، كما إننا أسسنا شركة جديدة اسمها «real search» التي تندرج تحت شركة بن فقيه للتطوير العقاري وهي ذراع من أذرع الشركة من أجل إدارة المباني، حتى نوفر للزبائن كل الخدمات على مستوى الصيانة وإدارة الشقة على مستوى تأجيرها أو إعادة بيعها، لذلك فإننا نكون مع الزبون من اليوم الأول لشرائه العقار وحتى التسليم وما بعد التسليم.
وأشار مدير عام شركة بن فقيه للتطوير العقاري إلى أن هذا ما يميز شركتنا في التطوير العقاري «لأنك من السهل أن تكون مطورا يبني عقارا ويسلمه ولكن ليس من السهل أن تدير المبنى وتوفر للزبون كل الخدمات، ونحن نثق في قدرتنا على حل أي مشكلة حتى وإن اضطررنا الى ضخ أموال إضافية من أجل إرضاء الزبون، والدليل على ذلك أننا منذ تركيزنا على التطوير العقاري في 2008/2009 وإلى اليوم لدينا زبائن يتنقلون معا من مشروع إلى آخر».
وكشف عبدالرحمن الكوهجي عن أن أحدث مشاريع شركة بن فقيه هو مشروع «water pay»، وهو مشروع ضخم وواعد، ويضم ثلاث بنايات ضخمة مقابل فندق الفورسيزون في مشروع خليج البحرين وهو من المشاريع الاستراتيجية والمميزة التي طرحناها على مستوى التصميم، ليتناسب مع الموقع المميز لها، حيث تلبي طلبات السكن في هذه المنطقة التي تضم فنادق وأبراجا إدارية و«avenue mall» سيكون جاهزا خلال حوالي 24 شهرا، لذا سيكون المشروع السكني الوحيد تقريبا في هذه المنطقة، ويضم محلات تجارية.
وعن السوق العقاري في مملكة البحرين قال عبدالرحمن الكوهجي مدير عام شركة بن فقيه للتطوير العقاري: إن التميز في السوق العقاري هو مسؤولية المطور وكيفية أن يوجد منتج في متناول الجميع، لافتا إلى أن شركة بن فقيه دائما ما تكون سباقة في المواقع التي تختارها، وهو ما يجعل منتجنا مميزا، وهو ما يجعل هناك إقبال على مواقعنا المميزة، كما إننا لا ننظر الى المنافسين ولكننا نخلق سوقنا الخاص ومنتجنا.