الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٣٦٥٤ - الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠١٥ م، الموافق ٢٦ شوال ١٤٣٦ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

بابكو ترعى الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات



قدمت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية لبرنامج الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر الإدمان والذي تدشنه إدارة مكافحة المخدرات في الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في وزارة الداخلية، في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وضمن الجهود المبذولة من أجل توعية الأفراد بمخاطر الإدمان من الناحية الصحية والاجتماعية والاقتصادية وآثارها السلبية على الصحة والمجتمع.
وفي هذا الإطار استقبل السيد علي محمد يعقوب المفتاح مدير دائرة العلاقات العامة في شركة بابكو العقيد مبارك عبدالله بن حويل المريّ مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.
وتمَّ خلال اللقاء تسليم شيك الرعاية، حيث قام السيد علي يعقوب المفتاح بتسليم الشيك نيابة عن شركة بابكو. وفي أعقاب الاجتماع، توجه العقيد مبارك عبدالله بن حويل المريَّ مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو، مشيداً بدعمها المتواصل لجهود تنمية المجتمع وتعزيز الوعي العام بمخاطر الإدمان التي تهدد سلامة الأفراد.
وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح المهندس غسان علي المهنا مدير عام فرع الموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة أن بابكو تعدُّ من الشركات الرائدة في إثراء العمل الاجتماعي وإرساء مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وأن الشركة حريصة على تعزيز تواصلها مع مؤسسات المجتمع والإسهام بشكل فعال في دعم الأنشطة والمبادرات التي تصب في مصلحة المجتمع وتحقق رقيه المنشود. وأضاف: إن شركة بابكو تشارك الجهود الوطنية والدولية في مجال مكافحة المخدرات وتساهم بشكل ملموس في مؤازرة البرامج والمبادرات التي تلقي الضوء على تلك الآفة الاجتماعية التي تهدد سلامة الأفراد والمجتمع، وتتسبب من خلال تأثيراتها السلبية في عرقلة جهود التنمية.
وأوضح أن إدمان المخدرات أصبح ظاهرة عالمية تتطلب تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية وعلى كافة المستويات الوطنية والإقليمية والدولية حتى يتسنى السيطرة عليها، مما حدا بشركة بابكو إلى مساندة تلك الجهود انطلاقاً من كونها ضمن الشركات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي، مشيراً إلى أن المسؤولية الاجتماعية تمثل ركناً أساسياً في مبادرات الشركة وبرامجها على مدار العام في خدمة المجتمع، وأن الشركة تولي جل الرعاية والاهتمام بمفهوم الشراكة المجتمعية في إطار طموح يهدف إلى مؤازرة الاقتصاد الوطني وتلبية تطلعات المملكة في دعم مسيرة النهضة والتنمية الاجتماعية في ربوع الوطن.
واختتم المهندس غسان المهنا حديثه مؤكداً أن شركة بابكو تضطلع بدور ملموس في تجسيد مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وأن الشركة عكفت إبان العقود المنصرمة على تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج الاجتماعية الطموحة التي تهدف إلى تقوية كيانها كشركة مساهمة رائدة وفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وأنها أخذت على عاتقها مسؤولية تعزيز صورتها أمام المجتمع من خلال تدشين العديد من المبادرات الاجتماعية والرياضية والثقافية والتعليمية وغيرها في إطار مؤازرة الجهود الرامية إلى تحقيق الرفاهية الاجتماعية المنشودة في المملكة.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

الأعداد السابقة