العدد : ١٣٤٢٣ - الثلاثاء ٢٣ ديسمبر ٢٠١٤ م، الموافق ١ ربيع الأول ١٤٣٦ هـ

العدد : ١٣٤٢٣ - الثلاثاء ٢٣ ديسمبر ٢٠١٤ م، الموافق ١ ربيع الأول ١٤٣٦ هـ

أخبار البحرين

«أمل» الشارقة تكرم منيرة بن هندي في قصر الثقافة



برعاية كريمة من عضو مجلس الاتحاد حاكم الشارقة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي قام ولي عهد الشارقة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ورئيسة اللجنة العليا لليوبيل الفضي لمخيم الأمل سمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي بالاحتفاء بسفيرة النوايا الحسنة للمرأة منيرة بن هندي وتكريمها بدرع وشهادة تقدير، لجهودها المتميزة وللحثيثة من أجل ذوي الاحتياجات الخاصة على المستوى الإقليمي والدولي وكأحد المؤسسين الأوائل لمخيم الأمل بالشارقة. أقيم الاحتفال في قصر الثقافة بالشارقة بمناسبة انطلاق الدورة الـ25 - اليوبيل الفضي تحت شعار «تعارفوا» وبالتزامن مع احتفال الشارقة باختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية.
وبهذه المناسبة قالت بن هندي انها تعتز بكونها احد المؤسسين لمخيم الأمل مذذ أكثر من 25 عاما وان تكريمها اليوم من حاكم الشارقة وولي عهده يأتي تتويجاً لجهود كبيرة بذلت لإظهار قيمة متحدّي الإعاقة على مدى دوراته الـ25 حيث كان يحمل المخيم في كل عام شعاراً يدل على قوة الإرادة والتحدي والمثابرة لإثبات الذات وخلق شخصية قوية.. ولتثبت أنهم قادرون على الاندماج داخل مجتمعاتهم كأعضاء فاعلين وكانت مخرجات المخيم لكل عام ومازالت على أرض الشارقة تثبت أن الأمل ومخيم الأمل طريق يثقل المهارات والخبرات. وأرجعت بن هندي الكثير من الفضل بعد الله إلى سمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي, مثمنة جهودها التي أضاءت الكثير من السبل في طريق وفود مخيم الأمل منذ بدايته.
بدورها قامت بن هندي بتقديم درع شكر وتقدير لحاكم الشارقة سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي سلمته إلى ولي عهده ودرع آخر إلى سمو الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي.




aak_news