الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٢٩٧٣ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠١٣ م، الموافق ٢٣ ذو القعدة ١٤٣٤ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين

وزير الاتصالات خلال لقائه نظيره المصري:
العلاقات البحرينية المصرية وطيدة ونسعى لتعزيز التعاون المشترك



أكد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وزير الدولة لشئون الاتصالات متانة العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وشعبيهما الشقيقين وأهمية تعزيز وتنمية التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات.
وجدد الشيخ فواز بن محمد آل خليفة تأكيد دعم مملكة البحرين لجمهورية مصر العربية الشقيقة لتجاوز المرحلة الراهنة وتحقيق الأمن والاستقرار والانتقال إلى مرحلة البناء والتقدم، منوها بالدور التاريخي الرائد الذي اضطلعت به مصر على مر السنوات في خدمة القضايا العربية ودعم أشقائها وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك.
جاء ذلك خلال لقاء الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وزير الدولة لشئون الاتصالات مع المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية الشقيقة وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها حاليا لجمهورية مصر العربية.
وبحث الشيخ فواز مع نظيره المصري خلال المقابلة سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن تعزيز الاستفادة من الخبرات والتجارب الثنائية في هذا المجال.
واستعرض الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مع المهندس عاطف حلمي أهم المواضيع والقضايا المدرجة على جدول أعمال الاجتماع الثالث والثلاثين للجنة العربية الدائمة للاتصالات والمعلومات التابعة للمجلس والدورة الرابعة والثلاثين للمكتب التنفيذي للمجلس التي تترأس مصر تشكيله الحالي، وتختص دورته الحالية بإقرار مشروع بنود جدول أعمال دورة المجلس واقتراح التوصيات بشأنها.
كما بحث الجانبان التنسيق المشترك بشأن المشاركة في مؤتمر وزراء الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العرب في دورته الـ 17 المقرر عقدها في الجزائر خلال الأسبوع المقبل، وجدول أعمال المؤتمر وأهم الموضوعات والمقررات المطروحة عليه وتنسيق مواقف البلدين بشأنها.
حضر المقابلة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والوفد المرافق للوزير.
وعقب المقابلة قام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وزير الدولة لشئون الاتصالات بجولة تفقدية يرافقه خلالها الوزير المصري للعديد من المقار بالقرية الذكية.
من جانبه أعرب المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية مصر العربية عن سعادته بزيارة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة الحالية لمصر وما تحمله هذه الزيارة المهمة من سمات طيبة نحو تعزيز التعاون بين وزارة الدولة لشئون الاتصالات في مملكة البحرين ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر لما فيه مصلحة العمل المشترك في هذا المجال والارتقاء به إلى أفضل المستويات مبديا ترحيبه بكل أوجه التعاون الثنائي، ومعربا عن بالغ الاعتزاز والامتنان بدعم مملكة البحرين لمصر في المرحلة الراهنة.
كما أشاد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري بما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور وازدهار ونقلة نوعية في جميع المجالات والمناحي في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.





نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

Click here for digital edition
الصفحات المجزئة

الأعداد السابقة

Buy high quality China wholesale clothing, electronics products from Chinese Wholesalers on DHgate.com