الجريدة اليومية الأولى في البحرين

العدد : ١٢١٦٢ - الاثنين ١١ يوليو ٢٠١١ م، الموافق ١٠ شعبان ١٤٣٢ هـ
(العودة للعدد الأخير)

أخبار البحرين


بنك البحرين والكويت يدعم اللجنة البحرينية للمسئولية الوطنية



انطلاقاً من إيمانه بدوره الإنساني في خدمة المجتمع وتماشياً مع استراتيجيته وبرنامجه السخي لتقديم الهبات والتبرعات، قام بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين بتسليم تبرع مالي بادرة لدعم اللجنة البحرينية للمسئولية الوطنية. وقد قامت السيدة رفا قدورة مديرة إدارة العلاقات العامة في بنك البحرين والكويت بتسليم الشيك إلى السيد فواز أحمد سليمان الأمين العام للجنة البحرينية للمسئولية الوطنية في حضور السيدة عبير سوار مسئولة العلاقات العامة بالبنك والآنسة عائشة جناحي المنسقة الإعلامية في اللجنة.
وقد أثنى السيد فواز سليمان على الدعم السخي المقدم من بنك البحرين والكويت لمساندة اللجنة في أنشطتها التي تستهدف رفع الروح الوطنية في المجتمع البحريني وتقوية اللحمة الوطنية من خلال الأنشطة الهادفة التي تقيمها بمختلف تنوعاتها الاجتماعية والاقتصادية.
وباعتباره واحداً من كبرى المؤسسات المالية في المملكة، يقدم بنك البحرين والكويت العديد من المساهمات مساندة منه لمختلف القضايا الإنسانية والاجتماعية، حيث يقوم بدعم الكثير من المؤسسات بما فيها الأندية والصناديق الخيرية ومختلف الجهات الاجتماعية. في مبادرة منه لتحقيق هدف الوصول لرؤية مستقبل ومجتمع أكثر إشراقاً في مملكة البحرين.


نسخة للطباعة

مقالات أخرى...

Click here for digital edition
الصفحات المجزئة

الأعداد السابقة